خدمة العملاء

خدمة العملاء

مع White Whale لن يتمتع العملاء فقط بأحد أفضل المنتجات والتقنيات في صناعات تكييف الهواء والأجهزة المنزلية ، بل سيحصل العملاء أيضًا على خدمات عالمية المستوى ... ليس فقط خدمة ... ولكن ضمان سريع وموثوق ، الخدمات المهنية والاقتصادية مع أعلى معايير رضا العملاء المتاحة في السوق. نحن نهتم ونخدم ونلتزم بخدمة العملاء الأكثر تأهيلاً والمهنية من خلال التفاني إلى أعلى مستوى من جودة خدمة العملاء بناءً على أفضل أداء للأداء والفعالية والموثوقية والجودة وسرعة الخدمة.


بصفتنا شركة رائدة في خدمات العملاء ، قمنا بتطبيق أحدث التقنيات في حلول مركز الاتصال ، أوراكل للأعمال الإلكترونية من أجل إدارة سير أعمالنا وتطوير أفضل الخدمات لعملائنا وتقديم ملاحظات دقيقة لتعزيز وضمان جودة المنتجات وموثوقيتها. والكفاءة ...


من خلال رقم الاتصال المكون من خمسة أرقام 19118 ، قام مركز الاتصال بتوحيد قنوات الاتصال حيث يتم الرد على مكالمات الخدمة والشكاوى والمبيعات خلال 30 ثانية ، حتى في وقت الذروة مرات من خلال الوكلاء المدربين والوديين والمهنيين ومتعددي اللغات الذين هم على استعداد دائمًا للرد على جميع العملاء استفسارات...يتوفر فريق مركز الاتصال لدينا لضمان حل جميع مشكلات العملاء على وجه السرعة ... كما أننا قادرون على التعامل مع البريد الإلكتروني لجهات الاتصال متعددة الوسائط والرسائل القصيرة على الإنترنت ... نحن نؤمن بوفاء العميل ونعتمده كهدف رئيسي.


ولتحسين إستراتيجية رضا العملاء لدينا ، قمنا بتطوير "قسم رضا العملاء" المسؤول عن تلقي شكاوى عملائنا. سيتصل موظفونا الموهوبون في خدمة العملاء أيضًا بالعملاء لضمان رضاكم عن الحل الذي تم تنفيذه. ولأن آراء عملائنا واقتراحاتهم مهمة جدًا بالنسبة لنا لتطوير خدماتنا وعملياتنا ، يقوم وكلاؤنا بالاتصال بالعملاء بشكل دوري لقياس مستويات رضاهم المتعلقة بالخدمات التي نقدمها.